مؤتمر صحفي لرئيس المجلس التركماني السوري- الراعي

درع الفرات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

رئيس المجلس التركماني السوري يتفقد موقع التفجير الإرهابي الدامي الذي استهدف مدينة الراعي ويتوعد بتجفيف منابعه


وكالة الفرات للأنباء

إعداد: ibrahim Alo

تصوير: ميلاد الشهابي



أجرى رئيس المجلس التركماني السوري الدكتور "محمد وجيه جمعة" وبرفقته رئيس المجلس المحلي لمدينة الراعي وريفها السيد "عصمت عباس" اليوم الأثنين 16 ايلول 2019، زيارة تفقدية لموقع التفجير الإرهابي الدامي الذي استهدف مدينة الراعي مساء أمس وراح ضحيته 12 شهيدا و10 جرحى بينهم نساء وأطفال. 


وتفقد الدكتور "وجيه جمعة" المشفى الكبير وموقع التفجير، مستمعاً لإفادات الأهالي الذين تواجدوا في موقع الحدث، وإفادات ضباط الشرطة الذين تعهدوا بدورهم بالعمل الدؤوب من أجل كشف الأيادي المدبرة لهذا الهجوم الإرهابي الدامي. 


وعقد الدكتور "محمد وجيه جمعة " مؤتمرا صحفيا من موقع التفجير تقدم فيه بأحر التعازي لعوائل الشهداء الذين ارتقوا جراء الهجوم الإرهابي وتمنى الشفاء العاجل للجرحى. 

ab9b761f c811 4708 bf05 53a2ea239752
واعتبر الدكتور "وجيه جمعة" هجوم الراعي الدامي  محاولة يائسة من قبل التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيمي PKK وداعش لتعطيل مسيرة الثورة السورية ونضال أبنائها ،متوعدا بتجفيف منابع تلك التنظيمات الإرهابية وداعميها خاصة في شرقي الفرات، ومؤكدا في الوقت نفسه على أن النصر قريب جدا وسيتم التخلص من هذه المجموعات الإرهابية، مشيرا الى أن دماء شهدائناالذين سقطوا في مدينة الراعي أمس لن تذهب هدرا والحساب قادم لا محال. 


يذكر ان مدينة الراعي بريف حلب الشمالي ، قد تعرضت مساء امس الأحد لهجوم إرهابي دامي بشاحنة مفخخة انفجرت قرب المشفى الكبير (محطة الكهرباء سابقا) على طريق الراعي - الباب،اسفر عن استشهاد  12 شخصا وجرح 10 آخرين بينهم اطفال ونساء ،كما خلف الانفجار دمارا واسعا في المحال التجارية والأبنية السكنية التي تأوي النازحين والسيارات التي تصادف مرورها من الطريق أثناء التفجير، فضلا عن خروج أجزاء كبيرة من مشفى الراعي الكبير عن الخدمة.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.