إدارة مشفى أعزاز الوطني تنفي مايشاع حولها على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

إدارة مشفى أعزاز الوطني تنفي مايشاع حولها على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)
وكالة الفرات للأنباء
إعزاز – ريف حلب الشمالي
وجبة الغداء اليوم الإثنين

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً قالوا إنها من داخل غرف الحجر الصحي في المشفى الوطني بمدينة أعزاز شمال حلب، مشيرين إلى تحول المشفى إلى بؤرة لتفشي “كورونا”.

ومن جانبها نفت إدارة المشفى، الإشاعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بأن الوجبات التي يتم تقديمها للمرضى والمشتبه بإصابتهم بالفيروس غير كافية، مؤكدة بأن المشفى يطبق الإجراءات الاحترازية والوقائية المعروفة، التي من شأنها الحد من انتشار وباء “كورونا”.

وقال مراسل الفرات للأنباء، بأن توزيع وجبات الإفطار والغداء يتم مع مراعاة قواعد النظافة العامة ومعايير الجودة العالمية وبكميات كافية، على عكس الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه يتم توفير وجبات إضافية للمرضى ومرافقيهم على حد سواء، عند الطلب، مشيراً إلى وجود عينة من الوجبة بجوار عربة توصيل الطعام، ويمكن رؤية كمية العينة هذه بوضوح من قبل جميع الموظفين والمرضى، بحيث لا يمكن إعطاء كمية أقل.

وجبة الإفطار اليوم الإثنين

وكان المجلس المحلي لمدينة أعزاز، أعلن في تشرين الثاني من العام الماضي إنهاء ترميم المشفى الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة التركية لخدمة المرضى في المنطقة.

التعقيم داخل المشفى

اترك رد

.لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الحقول المطلوبة محددة *


معلومات عنا

تأسست وكالة الفرات للأنباء في عام 2017. أسسها طلاب ناشطون من جامعة حلب. تقدم وكالة الأنباء الفرات أدق الأخبار مع المراسلين المتطوعين في جميع مناطق سوريا.


اتصل بنا

اتصل بنا في أي وقت



آخر المشاركات