الدول العربية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

دخلوا من معبر نصيب ولم يخرجوا.. اختفاء أردني وزوجته منذ 10 أيام في سوريا


وكالة الفرات للأنباء



لم يعرف مصير أردنيين اثنين زارا سوريا مؤخرا، ولم يعودا وفق ما أعلنته مواقع اردنية ،ولم يصدر أي رد فعل من قبل نظام الأسد بهذا الشأن، فيما قال موقع رؤيا الأردني ،ناشد ذوو مواطن أردني وزوجته، من أجل الوصول إليهما بعد اختفائهما في سوريا منذ 10 أيام، وانقطاع التواصل معهما، فيما لم يعرف عنهما أي شيء حتى اللحظة،حيث كان من المفترض أن تستغرق رحلتهم الى سوريا يوماً واحداً فقط. 


واختفت آثار المواطن الأردني، صدام محمد طالب بني عبدالغني (39 عام) وزوجته ولاء عبدالحميد أحمد المحاشي (36 عام)، منذ عبورهما الأراضي السورية، وهم من سكان حي معصوم بمدينة الزرقاء.


وبحسب صفاء المحاشي، شقيقة ولاء، فقد باءت كل محاولات الوصول لشقيقتها وزوجها، وانقطع الاتصال بهما، وكان المرة الأخيرة التي تواصلا معهما حينما كانا بمحافظة درعا السورية.


وناشدت عائلة المفقودين الحكومة الأردنية، ممثلة بوزارة الخارجية وكل الجهات المعنية بسرعة التدخل من أجل كشف مصيرهما وتأمين عودتهما للأردن.


وسبق ان نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن  قائمة مسرّبة تضم 8845 اسما لمواطنين أردنيين، بينهم أموات ونساء وأطفال، قالوا إنهم مطلوبون للنظام الأسد، لكن القائم بأعمال نظام الأسد في الأردن اعتبر أنها "نسج خيال" وحذرت العديد من الأطراف الأردنية السفر الى سوريا عبر معبر نصيب الحدودي لما يمثله من خطورة.

الاشتراك عبر خدمة الاشتراك البريد الإلكتروني المجانية لتلقي الإخطارات عندما تتوفر معلومات جديدة.